وكيل «تعليم الأقصر» يحاضر في اللغة العربية بإسنا لطلاب المرحلة الثانوية 

الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر خلال القاء محاضرة
الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر خلال القاء محاضرة

ألقى الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر محاضرة جديدة صباح اليوم في اللغة العربية بمدرسة اسنا الثانوية بنات لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.وذلك بعد النجاح  الذي حققتاه المحاضرتان اللتين ألقاهما  سلفاً بمدرستي أرمنت الثانوية بنات و الأقصر الثانوية بنات..

اقرأ أيضاً| محافظ الأقصر يلتقي وفد طلاب مدرسة النيل الدولية

شهدت المحاضرة حضورة كثيفاً وإقبالاً واسعاً من الطالبات، وسط أجواء من التفاعل الواضح من قِبل طالبات الصف الثالث الثانوي، بعد أن أعد لها علي خليفة مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، محسن أحمد مدير إدارة اسنا التعليمية، وحجاج أحمد موجه عام اللغة العربية.

وعن المحاضرة قال خالد " تتملكني سعادة غامرة وسط هذه الأجواء من التفاعل الذي لقيته خلال المحاضرة من أبنائي وبناتي من الطلاب، وشغف المعرفة الذي ألحظه في عيونهم".

يشار إلى أن مجموعات الدعم المدرسي تأتي  وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتمثل البديل الأكثر نفعاً للدروس الخصوصية، حيث أنها خاضة بشكل مباشر لإشراف وزارة التربية والتعليم، يقوم عليها المعلمون الأعلى كفاءة في المنظومة التعليمية، كما أنها تقدَم للطلاب بأجور رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية على الدروس الخصوصية.